أهم الاخبار

ادارة اوقاف الداخله تحتفل بذكرى المولد النبوى الشريف بالجامع الكبير بموط

احجز مساحتك الاعلانية

ياسر الشامي
نظمت ادارة الاوقاف بالداخلة ، احتفالية؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف لعام 1438 هـــ – 2016 م.
أقيمت الاحتفالية بالجامع الكبير بموط ” الداخلة ” الوادي الجديد ” ، بحضـــور
( الشيخ محمد عبد التواب مدير ادارة اوقاف الداخلة ) – ( الاستاذ سيد محمود رئيس مركز الداخلة ) – ( الشيخ علي سيد عبد الرحمن مفتش الاوقاف ) – ( الشيخ اشرف نمر رئيس قسم ادارة الاقاف )- ( اليشخ محمد محمود بهلول امام مسجد النشواني بموط ) – ( الشيخ احمد مدني مفتش ادرة الاوقاف بالداخلة ) – وجميع القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية وجميع علماء الأوقاف والأزهر الشريف وجميع قيادات مديرية الأوقاف .
وبـدأ الحفـل – عقب صلاة المغرب – بتلاوة بعض آيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ منصور ميلاد ، ثم قام الشيخ محمد عبد التواب مدير ادارة اوقاف الداخلة بالقاء كلمه بعنوان اخلاق الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. و كان النبي صلى الله عليه وسلم يرقع ثوبه ، و يخصف نعله ، و يأكل مع العبد ، و يجلس على الأرض ، و يصافح الغني و الفقير ….. و لا يحتقر مسكيناً لفقره .. و لا ينزع يده من يد أحد حتى ينزعها هو ، و يسلم على من استقبله من غني و فقير ، و كبير و صغير ….
فصل اللهم وبارك وسلم على عبدك ورسولك محمد عليه الصلاة والسلام
كما ألقى فضيلة الشيخ احمد عبداللطيف – بالقاء كلمه بعنوان عن سيد الخلق محمد بن عبد الله وكيف كان يوم مولده يوم عظيم لرسول عظيم، فلما وضعته أمه خرج معه نور أضاء ما بين المشرق والمغرب ، وتساقطت الأصنام في الكعبة على وجوهها، وانكسار إيوان كسرى، وانخماد نار فارس التي كانت تُعبد وغيرها من الآيات التى تدل على ظهور نبي آخر الزمان”.
وقدم مدير ادارة اوقاف الداخلة تهنئة المحافظ لابناء الداخلة ، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار ، الدكتور محمد بخيت مدير عام أوقاف الوادي الجديد بمناسبة هذه الذكرى العطرة، داعياً المولى- عـز وجل- أن يحفظ مصر واهلها من كل سوء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى